full screen background image

عزيزي الإعلامي عمرو أديب

أتمني أن مداخلات السيد الرئيس علي شاشتك تكون طهّرتك وجعلتك تفكر ألف مرة قبل أن تستضيف أي أحد يلوث الهواء عليك وعلينا قادر يا كريم.

ملازم أول محمود منصور ضابط كمين كفر شكر

عزيزي ملازم أول محمود منصور ضابط كمين كفر شكر والذي رفض رشوة المليون دولار ستظل مجهولاً يا ولدي لن يدري بك أحد أو يعلم شيئاً عن بطولتك طالما لم يأتِ اسمك مع راقصة أو عاهرة ستظل مجهولاً أنت وأمثالك وكمينك أبو مليون دولار إلي أن تهبط عليك نجمة سكّيرة تسبّك وتلعنك وتعلنك بطلاً في التحرش وهتك العرض وقتها فقط ستحلق في سماء الشهرة والمجد.

عزيزي خالد الصاوي أنت مدين للشعب المصري باعتذار بعد أن كدّرته علي الصبح بتويتة الشؤم والندامة عن خطف الممثلة إياها في كمين الشرطة وعن موقفك الحيادي بين الاٍرهاب والشرطة بذمتك مش مكسوف من نفسك محسوب علينا فنان بس بالأونطة وإنت وأمثالك من الفنانين ومفيش لا إحساس ولا ضمير لدم الشهداء بجد حاجة تقرف.

عزيزي الأستاذ أشرف زكي نقيب الفنانين هو حضرتك نقيب للفنانين ولا متعهد عزاءات وبلاغات، أين التحقيق مع الفنان خالد الصاوي المتهم بإزعاج المصريين وتكديرهم علي الصبح واتضح بعد ذلك أنه بلاغ كاذب ياريت سيادتك تقوم بمهام وظيفتك من الإعلاء والإرتقاء بقيمة الفن والفنانين ودع الفنان المخطيء يعاقب والمتجاوز يدفع ثمن تجاوزه وأخيراً دع الموتي يدفنون موتاهم.

عزيزتي الإعلامية في ماسبيرو عزة الحناوي هو مين سيادتك؟ علمنا بوجودك فقط عندما تجاوزتي في حق السيد الرئيس وأوقفت عن العمل ثم عدت بقرار من الرئاسة لتتجاوزي مرة أخري بلا مبرر وبدون أي حجة أو سند يدعم موقفك، هناك يا سيدتي فرق بين النقد الموضوعي لرئيس الجمهورية وبين التجاوز والإهانة لو عايزة تأكلي عيش علي قفا حد فابحثي عن الفساد والفاسدين داخل المبني الذي تعملين فيه وإكشفي الحقيقة للناس أما إذا كان هدفك فقط النيل من سمعة الرئيس لغرض في نفسك أو للشهرة أو لحساب آخرين فاجري يا شاطرة إلعبي بعيد لأحسن اللي بيلعب بالنار بتشيله من علي وش الأرض شيل.